شروط الإستخدام


بنود الخدمة

شروط الاستخدام هي قواعد عامة لاستخدام موقع - ميريا ويب - ويعني استخدام خدمات الموقع أن الزائر قد اطلع على شروط الاستخدام هذه ووافق عليها.

أولاً–  يجب عدم استخدام موقع  - ميريا ويب -   لأغراض تخالف الشرع و الشروط والأحكام .
ثانياً– يسمح بنسخ محتوى الموقع أو إعادة نشره أو إتاحته للجماهير بشكل غير تجاري. و يجب الإشارة إلى المصدر عند نسخ أو إعادة نشر المحتوى  ويعتبر هذا من أدبيات طلب المعرفة دون إرغام المتضرر للتطرق للإجراءات المتبعة.
ثالثاً– حقوق العلامات والأسماء التجارية التي ترد في موقع - ميريا ويب - محفوظة لأصحابها.
رابعاً -تخضع خدمة التعليق والمشاركة على الأخبار في موقع - ميريا ويب -  للمراقبة المسبقة ولا يتم تفعيلها إذا لم تحقق شروط وقواعد النشر المشار إليها لاحقاً.
خامساً– عند  إرسال مشاركة أو تبليغ على نموذج الإرسال أو من خلال التعليق على المواضيع المنشورة في الموقع  يجب اتباع القواعد التالية:

- يجب أن تكون مساهماتكم مهذبة ولا تخدش الذوق العام.
- يجب عدم انتهاج سلوك عدواني او مسيء ضد إدارة الموقع أو مستخدميه.
- لا تُقبل أي مساهمات غير شرعية أو مسيئة أو تحوي تهديدا أو مؤذية أو ذات مغزى جنسي أو تسيء إلى ذوات الأشخاص أو تصنفهم على أساس عنصرى أو أن تكون غير مقبولة بأي صورة أخرى.
- لا يسمح بإرسال رسائل لا ضرورة لها أو مواد لا صلة لها بموضوع النقاش.
- تمنع الإعلانات والدعاية لمنتجات تجارية أو أشخاص وهيئات أو مواقع إنترنت، وكافة الأشكال الإعلانية الأخرى.
- يجب ان يكون اسم المستخدم مهذباً وغير مسيء
- لا يجب أن تشير إلى عناوين مواقع أخرى إلا إذا سمح بذلك.
– يمنع تكرار نفس التعليق اكثر من مرة واحدة.
- لغة الموقع هي العربية والتعليقات مسموحة باللغة العربية فقط.

سادساً– موقع - ميريا ويب - يستخدم بعض البرامج والإضافات التي تجمع بيانات عن المتصفحين، كن مطمئناً أن الموقع لا يجمع بيانات شخصية ولمعرفة المزيد يرجى مراجعة سياسة الخصوصية.
سابعاً – احتياطات الأمان: ننصح بعدم الكشف عن أية معلومات شخصية خاصة بكم أو غيركم (مثل أرقام الهاتف او عنوان المنزل أو عنوان البريد الالكتروني) بشكل عام في موقع - ميريا ويب - .
ثامناً– يحتفظ موقع - ميريا ويب -  بالحق في إلغاء أو حذف أي مساهمة أو توقيف حساب  مستخدم في أي وقت لأي سبب عند عدم الالتزام بهذه البنود.
تاسعاً– تنطبق الشروط المشار إليها في هذه الصفحة على موقع -  ميريا ويب - وعلى كافة الخدمات الرسمية الخاصة بالموقع بما في ذلك صفحات التواصل الإجتماعي وأية خدمات تفاعلية أخرى يشار إليها في الموقع.
عاشراً-المقالات والآراء المنشورة في الموقع، وجميع التعليقات تعبر عن رأي كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي الموقع وهيئة التحرير.

وأخيرا وليس آخرا : يبذل موقع - ميريا ويب - أقصى جهوده لتقديم المعلومات الصحيحة في هذا الموقع من خلال الترشيد والبحث و النقل والاقتباس والترجمة والتجميع، كما يعمل جاهداً للتحقق من صحة  هذه المعلومات والمصادر،  وبالرغم من ذلك لا يمكن للموقع ضمان صحة وسلامة المعلومات بصورة مطلقة، كما لا يتحمل  مسؤولية نتائج  التجارب والأبحاث والدراسات الواردة ضمنه.


- الشروط والسياسات قد يتم تعديلها حسب الضرورة دون إشعار مسبق.
- حررت من قبل مدير الموقع في 15 جمادى الثاني 1438 هـ الموافق ل الإثنين 13 آذار/مارس 2017